Little Known Facts About تعديل السيارات.

Wiki Article



تختلف سرعة السيارة وأدائها حسب نوعها، ولكن يمكن تعديل بعض التقنيات للحصول على سرعة عالية وتحويل السيارة إلى سيارة رياضية، وتشمل تغيير المحرك التوربيني، أو التوربين الضاغط وتقنية غاز العادم للسيارات، علمًا أنّ سائق السيارة سيشعر مباشرة بالفرق في أدائها قبل وبعد تجربة القيادة.

وفق التعديلات المسموح بها في السيارات في الإمارات، يسمح بتعديل بعض الأجزاء الأساسية في السيارة.

أولاً: التوجه لأقرب مكتب مرور في منطقتك وإبداء رغبتك في تعديل سيارتك لتملء استمارة بالطلب

تعديلات العادم: التعديلات التي لا تزيد من مستوى الضجيج أو انبعاثات المركبة.

يعتمد تعديل الهيكل الخارجي للسيارة على تركيب ممتصات صدمات أو مخامد ذات نوع رياضي، يمكن ضبط ارتفاعها أو قد تكون ثابتة وهذا يعتمد على الميزانية، إضافةً إلى تركيب نوابض قياسية رياضية تجعل العجلات تلتصق بالطريق وتمنع ظهور هيكل السيارة غاطسًا على الطريق، وتمنحه الثبات عند التمايل على المنعطفات الحادة، كذلك يتم إعادة ضبط ميزان الإطارات بما يتناسب مع التعديلات اضغط هنا الجديدة.

يتطلب تعديل مركبة إلى تصريح من مكتب المرور في المملكة العربية السعودية. ويمكن استخراج تصريح تعديل مركبة في غضون دقائق من خلال اتباع بعض الإجراءات المتمثلة فيما يلي:

تأمينات السيارات في السعودية.. الأنواع والأسعار وأفضل الشركات

تعديل السيارات هو ببساطة القيام بتغييرات في سيارة بهدف تحسين شكلها وفعاليتها، وهذا يجعلها فريدة من نوعها.

اكسسوارات

حيث أن السلطات المعنية في الإمارات تشدد على تلك القوانين مشيرةً إلى أنها تعزز سلامة الطرق وتحافظ على البيئة، وتشجع على استخدام خدمات معتمدة للتعديلات لضمان جودة الأداء وامتثالها للمعايير الفنية.

تم تزويد السيارات بها من أجل السيطرة على خليط الوقود والهواء الموجود داخل محرك السيارة؛ كي تعمل السيارة بكفاءة، ولكن المشكلة أن شركات السيارات قامت بضبط تلك القطعة على مستويات معينة حجمت بها قدرات السيارة باعتبارها عامل أمان.

في الوقت نفسه، قد تكون هناك قيود في بعض جوانب التأمين لدى شركات التأمين الأخرى.

ولكن يجب الإشارة إلى ضرورة التعامل مع محل تعديل السيارات موثوق لضمان الحصول على نتيجة احترافية.

تعتبر أنابيب العادم جزءًا من الجهاز التنفسي للسيارة؛ فكلما كانت تلك الأنابيب تعمل بكفاءة ولا تعاني من انسدادات كانت عملية تشغيل المحرك بصورة أفضل.

Report this wiki page